Loading غرفة المنشآت الفندقية

ماريوت تدرس زيادة حجم الاستثمارات في الفنادق المصرية

ماريوت تدرس  زيادة حجم الاستثمارات  في الفنادق المصرية

ماريوت تدرس

زيادة حجم الاستثمارات

في الفنادق المصرية

استقبل اليوم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار بمقر الوزارة بالزمالك، الأستاذ سانديب واليا الرئيس التنفيذي لشئون العمليات في الشرق الأوسط بشركة ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ونائب رئيس شركة ماريوت في مصر والمملكة العربية السعودية والبحرين، وكبير مستشاري فنادق ماريوت مصر، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بالقطاع السياحي والفندقي.

وقد حرص الأستاذ سانديب واليا على لقاء وزير السياحة والآثار على التعرف على الفرص الاستثمارية في المنتجعات السياحية الجديدة وزيادة حجم الاستثمارات في الفنادق المصرية ولا سيما في المدن الجديدة مثل العلمين والجلالة والساحل الشمالي وغيرها.

وخلال اللقاء أشاد الحضور بمعدلات أعداد السياحة الوافدة إلى مصر والإقبال المتزايد الذي يشهده المقصد السياحي المصري بعد أزمة كورونا مما يشجع على زيادة الاستثمارات في قطاع السياحة بمصر، ولاسيما في إطار الجهود التي تبذلها الدولة المصرية لتطوير البنية التحتية السياحية بالمنتجعات السياحية والمدن الجديدة.

وشركة ماريوت الدولية هي شركة ضيافة متنوعة أمريكية تدير مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات، وتدير نحو ما يقرب من 20 فندقا في مختلف المحافظات المصرية.

                                                                            

 صفحة وزارة السياحة على الفيسبوك 13/7/2021

 

معلومة اليوم

إعلان سياحي

EHA

الطقس

القاهرة مصر

معالم سياحية

  • الأقصر
  • شرم الشيخ
  • الإسكندرية
  • الغردقة
  • القاهرة

المناسبة السياحية